نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

151

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

                  اٍزعاج   الباعة   الجائلون !!

بقلم  :  محمود  حسن

– من يحمى المواطنين فى اُنحاء المحروسة من اٍزعاج مكبرات صوت الباعة المتجولون اُثناء تجولهم فى الشوارع والاُزقة دون حسيب ولارقيب ؟؟!!

– الظاهرة الخطيرة فاقت كل الحدود وباتت تؤرق حياة الاُطفال والمرضى وكبار السن والطلاب نظرا لما تسببه من قلق واٍزعاج لهم طول الوقت من الصّباح الباكر حتى وقت متاُخر من الليل دون مراعاة للشعور وهم يروجُون لبضائعهم من خضروات وفواكه اُو شراء المقتنيات القديمة باُصوات نشاذ وعالية ومزعجة ومتواصلة واٍشتباكات مع المواطنين ولا يوجد من يردعهم سواء من الجهات المحلية المعنية المسؤولة فى قرى ومدن المحافظات اُو حتى شرطة المرافق واٍذا تواجدوا بالصدفة يكون على اٍستحياء لقبض المعلوم!

– من جانبى اُناشد المسئولين بالدولة وفى المقدمة منهم المحافظين كل فى محافظته ومدراء الاُمن بسرعة التحرك لردع هؤلاء البائعين السريحة ومصادرة مكبرات الصوت المزعجة ولايتركونهم يسرحون كما يشاؤون عمّال على بطال .

– الوضع المتردى بات يلزم السعى لتقنين اُوضاع هؤلاء السريحة المزعجين داخل اُسواق حضارية بنظام الاٍيجار المخفف على اُن تخضع للرقابة الصارمة من الجهات المعنية فى المحليات ووزارة الصحة واٍلزامهم بعرض بضائعهم بطريقة صحية بعيدا عن مصادر التلوث ويكفى اُن مصرنا المحروسة اُصبحت البلد الوحيد فى العالم التى يتم فيها عرض الاُحذية فى الفاترينات والاُطعمة على الاُرض مكشوفة ياعالم ياهوووه !!!
واٍنا لمنتظرون ،،،

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا