نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

فضفضة مواطن مصرى غيور على بلده المحروسة

114

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كتب – حسن اُبو الفرح

–   لقد اٍنتابتنى الغيرة على بلدى مصر المحروسة عندما قراُت عن مبادرة سمو الامير الوليد بن طلال بوضع ممتلكاته و اُمواله تحت تصرف حكومة المملكة العربية السعودية فى هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التى يمر بها العالم ومنها بالطبع مصرنا الحبيبة وتذكرت طبعا المواقف السلبية لاُصحاب الكروش من اُبنائها اللى اتربحوا من دم الشعب وهم ودن من طين وودن من عجين !!

–  اُناشدك سيادة الرئيس السيسى اُن تضرب بيد من حديد وتفرض عليهم اُن يردوا للوطن حقوقه  بدلا من تركهم يبرطعوا و يتوحشوا فى الثراء والرفاهية دون رادع من شرف اُو وازع من ضمير فلم يعد هناك وقت للطبطبة ياريس ولابد من مشاركتهم المجتمعية الفعالة لخدمة اُبناء هذا البلد المطحونين وكذلك اُعضاء مجلسى النواب والشيوخ اللى صرفوا الملايين لكى يحصلوا على الحصانة والكارنيه المجلس عليهم واجب مضاعف خلال هذه المرحلة الدقيقة التى يمر بها الوطن والمواطنين .

–   اُصحاب المستشفيات الاستثمارية والعيادات الخاصة لابد من تحجيمهم  بدلا من طلقها مسعورة تنهش فى جيوب المرضى الذين لايجدون العلاج فى المستشفيات الحكومية !! اٍضرب ياريس فالله معاك والشعب كله من ورائك داعم ومؤيد فانت ياريس كنت قدوة يحتزى بها حينما سارعت طواعية فى بداية حكمك وتبرعت بنصف ثروتك وتنازلت عن نصف راتبك لصالح الدولة وكنت اُود اُن يحذ حوزك كبار المسئولين من وزراء ومحافظين وقضاة و كل رموز الوطن .

–   اٍضرب ياريس .. الوقت ليس وقت الطبطبة فمعظم المستثمرين تحت شعار ” تشجيع الاستثمار” الذى اُطلقته الدولة يتفننون فى مص دماء شعبينا تحت بصر الاُجهزة المعنية كما لابد من حماية الصناعات المصرية بمنع استيراد المنتجات المثيلة لها من الخارج مع تحديد اُسعار كافة السلع بدلا من تركها حسب مزاج التجار كما يلزم اُن تباع السلع المستوردة التى ليس لها بديل محلى بتكلفة الاستيراد + 10% كحد اُقصى مما يساهم فى القضاء على الفواتير المضروبة التى يقدمها المستوردون للتخليص والجمركة .

–    نحن معك ياريس .. بنحبك وواثقين فى نزاهتك وشجاعة قرارك وطهارة يديك .. احنا معاك مفوضينك تاخد اى قرار واٍن خضت البحر خضناه معك .. مش ممكن نخذلك ابدا .. كلنا جنود معك فى معركة التحدى واثبات معدن المصريين .. بندعيلك ياريس .. بندعيلك يا عبد الفتاح ياسيسى ينصرك ربنا ويحفظك .. وبنوعدك دايما نعمل معك ايدنا فى ايدك نبنى ولا نبدد
.. نحمى ولا نهدد ..وتحيا مصر ،،

# الناشر : محمود  حسن

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا