نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

علاج الصلع غير الوراثى

185

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

《 علاج الصلع غير الوراثي 》

الباحث العالم ،، سيد رجب

¤ يعاني عدد من الأشخاص من تساقط الشعر المرتبط بالأحداث المؤلمة وخيارات الحياة والأمراض يمكن الوقاية من هذا النوع من تساقط الشعر ومعالجته بشكل مختلف عن فقدان الشعر الوراثي وفقا للأسباب التاليه:

¤ أسباب الصلع غير الوراثي :

《 المرض 》

الأمراض الوراثية وغير الوراثية يمكن أن تسبب فقدان الشعر لدي الرجال أو النساء الأمراض مثل؛ السكري والسرطان والذئبة واضطرابات الغدة الدرقية يمكن أن تسبب فقدانا كبير للشعر.

《 الأدوية 》

إن الأدوية المصممة لعلاج النقرس والتهاب المفاصل وحب الشباب والاكتئاب ومشاكل القلب وضغط الدم غالبا ماتسبب فقدان الشعر لدي بعض الأشخاص كل هذا يتوقف عايز الطرق التي تتفاعل بها الأدوية مع كيمياء الجسم الفريدة.

《 عدوي فروة الرأس 》

يمكن أن تنتشر العدوي الفطرية مثل السعفة في جلد فروة رأسك وتسبب تساقط الشعر.

《 الحمي الشديدة – الأنفلونزا والجراحات 》

إن الأحداث الصحية المؤلمة مثل إرتفاع درجة الحرارة أو الحالات الشديدة من المرض الشائع أو الجراحة تغير عمليات الجسم الطبيعية مثل ؛ نمو الشعر – قد تلاحظ تساقط الشعر حتي بعد بضعة أشهر من مثل هذه الأحداث هذا أمر طبيعي وسوف يصبح نمو شعرك منتظما بعد أن يتعافى جسمك تماما .

《 ولادة طفل 》

الحمل والولادة هي أحداث مؤلمة للجسم مثل المرض الشديد والجراحة تغير الولادات عمليات كيميائية منظمة في الجسم إذا كنت تعاني من تساقط الشعر قبل الولادة مباشرة أو بعدها فمن المرجع أن يعود شعرك إلي أنماط النمو الطبيعي بعد أن يتعافى جسمك تماما”.

الوصفة العلاجية :

* زيت البصل + زيت السدر – يخلط كله مع بعض بكمية متساوية .

* ثم قومي بدهن شعرك من الجذور – ثم لفيه بمنشفة مبلله بماء ساخن واتركيه لمدة ساعة – ثم اغسلية وقومي بتكرار ذلك قبل كل استحمام وسترين بالنتيجة سوف يتكاثر شعرك.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا