نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

بجيرم» تتشح بالسواد بعد رحيل زهرة شبابها المهندس محمود حمدى سرور

1٬166

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بجيرم» تتشح بالسواد بعد رحيل زهرة شبابها المهندس محمود حمدى سرور

 

 

الاحد 8 مايو 2022

كتب: خالد الشناوي

شيع أهالي قرية «بجيرم »، التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، جنازة الشاب محمود حمدى عثمان سرور،الطالب بكلية الهندسة بأكاديمية الشروق ،البالغ من العمر 20 عام ، الذى لفظ أنفاسه الأخيرة فى أحضان أسرته في الساعات الأخيرة من مساء السبت الموافق 7مايو 2022،وذلك عقب عودته بدقائق من الجيم بعد الإنتهاء من التمارين الرياضية المعتاد عليها الراحل.

حيث أقيمت صلاة الجنازة فى مسجد ابوبكر الصديق بقرية بجيرم وتم دفن الجثمان فى الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء، وسط حالة من الحزن الشديد خيمت على أهالي القرية، وانهيار ألاقارب ، الذين طالبوا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرته الصبر على فراقه.

 

جدير بالذكر أن الجنازة كانت مهيبة، وشارك فيها المئات من أبناء القرية والقرى المجاورة والأقارب الذين حضروا من القاهرة عقب علمهم بحالة الوفاة، وتم دفن الجثمان في مقابر العائلة بمقابر التل بقرية بجيرم مركز قويسنا محافظة المنوفية .

 

ونعى “سرور” المئات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من أبناء بلدته بجيرم وأصدقائه بالجامعة، مطالبين رواد الموقع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

ويتقدم الإعلامى خالد الشناوي بخالص العزاء

لكلا من

الأستاذ حمدى عثمان سرور والد الفقيد

الأستاذ نبيل عثمان سرور عم الفقيد

المحاسب محمود عثمان سرور عم الفقيد

الأستاذ محمد حمدى عثمان سرور شقيق الفقيد

متمنيا من الله عز وجل أن يلهمهم وجميع الأهل بالصبر والسلوان.

لأسرة الفقيد بخالص العزاء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا