نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

الأنصاري: إنهاء ةمشروعات الصرف الصحي المتعثرة بقرى فرقص وسرسنا والسعيدية المعروفة بالقرى المبللة

298

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

متابعة-احمد قنديل
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم ، أن وزارة التخطيط و التنمية الاقتصادية، وافقت على تدبير مبلغ 95 مليون و516 ألف جنيه، بخطة ديوان عام وزارة الإسكان للعام المالي الحالي 2020 /2021، لإنهاء مشروعات الصرف الصحي المتعثرة، بقرى فرقص وسرسنا والسعيدية، المعروفة بالقرى المبللة.

وأضاف المحافظ، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الثلاثاء، أن الموافقة على تدبير هذا المبلغ، يأتي تمهيداً لدخول هذه المشروعات حيز الخدمة، حفاظاً على صحة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظة خاطبت وزارة التخطيط و التنمية الاقتصادية، لتدبير الاعتمادات المالية اللازمة للانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتأخرة، بقرى فرقص، والسعيدية، وسرسنا، ضمن خطة العام المالي 2020 /2021، في ضوء اهتمام الوزارة بسرعة إنهاء المشروعات المتعثرة التي طالت فترة تنفيذها.

وأضاف “التوني”، أن وزارة التخطيط و التنمية الإقتصادية، دبرت مبلغ 45 مليونا و750 ألف جنيه، لاستكمال مشروع الصرف الصحي بقرية فرقص، و30 مليونا و16 ألف جنيه لاستكمال مشروع الصرف الصحي بقرية سرسنا، وتدبير مبلغ 19 مليونا و750 ألف جنيه، لاستكمال مشروع الصرف الصحي بقرية السعيدية.

ولفت “التوني”، إلى أن محافظ الفيوم ، وجه شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة استكمال الأعمال وفقاً للبرنامج الزمني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا