نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

٣٠يونيو شكرا لمنقذ مصر

70

٣٠يونيو شكرا لمنقذ مصر

 

كتب محمد الجوهرى

 

فى بدايه مقالى أتوجه بخالص الشكر والتقدير باءسمى وباءسم شباب مصرنا الحبيبة لمنقذ مصر فخامه الرءيس السيسى الذى أنقذ مصر من الجماعة الإرهابية تجار الدين الإخوان المسلمين

جاءت ثورة ٣٠بونيو لتبنى وطنا وتصحح مسارا وتفتح آفاقا للحلم والأمل أمام المصريين الذين هتفوا ضد سماسرة الأوطان وسارقى الأحلام.

اليوم نحتفل نحن الشباب وجميع المصريين الإحتفال بالذكرى التاسعة ل٣٠يونيو الثورة العظمية التى استطاع المصريون من خلالها إزاحة تجار الدين الخونة القتلى جماعة الاخوان الإرهابية عن حكم المحروسه ام الدنيا.

المصريين سطروا ملحمة عظيمة فى ثورة ٣٠يونيو عندما خرجوا جميعا على قلب رجل واحد فى الشوارع والميادين معلنين رفضهم لاستمرار حكم الإخوان الارهابيه للبلاد.

لن ننسى السواد والخيانة والغدر من جماعة الإخوان الارهابيين مصر شهدت فى فترة حكم الإخوان الارهابيه من ٢٠١٢ل٢٠١٣ موجة غير مسبوقة من الاضطرابات وعدم الاستقرار وتردى الأوضاع الداخلية وفقدان المصريين للامان وكان كل هذا مقدمة لقيام تلك الثورة العظمية.

ندرك ونعلم وشاهدنا بأعيننا ان الرءيس السيسى حمل على عاتقه إنقاذ مصر من الانقسام والدخول فى مرحلة اللاعودة ربنا سبحانه وتعالى ارسل لنا نحن المصريين فخامه الرءيس السيسى لإنقاذ المحروسة من الإخوان الذين لا يعرفون طعم الوطنية والحفاظ على الوطن ومؤسساته.

انجازات الدولة ملحوظ للجميع من بداية تولى فخامه الرءيس السيسى حكم البلاد من بداية فوزة بالانتخابات النزيهة التى كانت بطعم الحرية والديمقراطية والشفافية النهوض

النهوض بتحسين خدمات الإسكان والتعليم والصحة والنقل وشتى المجالات.

حرص الرءيس السيسى على توفير سكن ملاءم للمواطنين من خلال تطوير المناطق غير الامنه وغير المخططة وبناء مدن جديدة متكاملة وإنشاء وحدات اسكان فى مدن قائمة بالفعل مرورا بتطوير قطاع الخدمات والمرافق وذلك فى إطار عملية التنمية الشاملة التى تشهدها الدولة المصرية هذا بجانب تطوير المناطق العشوائية فخامه الرءيس السيسى اول رءيس يقتحم العشوائيات واول رءيس ينهض بالبلاد لذلك مصر تشهد انجازات فى عهده فى شتى المجالات لم تشهدها مصر من قبل وهو مااسهم فى إعلان مصر خالية من المناطق العشوائية الخطر وأشادت مؤسسات دولية بالتجربة المصرية فى هذا الملف.

لن ننسى أنه من بداية تولى فخامه الرءيس السيسى وضع المنظومة الصحية على رأس أولوياته وشهد قطاع الصحة فى عصرة تقدما لم تشهده مصر لعقود سابقة

تأمين الاحتياطي الاستراتيجى من الأمصال واللقاحات.

تنفيذ المشروع القومى للمستشفيات النموذجية

تأمين الاحتياطي الخاص بالبان الأطفال شبيه بلبن الأم

إنهاء قواءم الانتظار علاج المرضى خلال سته شهور

افتتاح ٣٢مستشفى بالمحافظات

دعم منظومة القضاء على فيرس سى

إطلاق مشروع قانون التأمين الصحى

استخدام نظام مميكن لتسجيل بيانات مرضى فيروس سى.

من جانب آخر شهد قطاع التعليم والبحث العلمى خلال الفترة الماضية فى عهد نور عنينا فخامه الرءيس السيسى

انجازات متنوعة حيث بلغ عدد الجامعة الحكومية ٢٧جامعه حكومية.

كما شهدت ٨ كليات تكنولوجيا تضم ٤٥ معهدا فنيا فوق متوسط وثلاثة جامعات تكنولوجيه جديدة الدراسة بها من عام ٢٠١٩ ٢٠٢٠

لن ننسى أن الرءيس السيسى يولى اهتماما بالمرأة وهى التى عانت صعوبات عدة خلال العهود السابقة فمنذ تولية الحكم قبل نحو سنوات اتضح ايمانة الحقيقى بمكانة ودور المرأة فى المجتمع وقدرتها على النجاح من خلال قراراته فى الدفع بها لتقليدها ارفع المناصب

وكان للمبادرة الرئاسية حياة كريمه دور عظيم فى الارتقاء بالوضع الإنسانى تحسين جودة الحياة للمواطنين واسهمت المبادرة فى خفض معدلات الفقر فى العديد من القرى ونتج عنها تحسين معدل إتاحة الخدمات الأساسية كما ساهمت بكل قوى مواجه فيروس كورونا.

ولا تزال مبادرة حياة كريمه هى المشروع الأضخم الذى لم تهتم اى دولة فى العالم فى العصر الحديث بتنفيذة ويظل مشروع حياة كريمه وتنمية الريف المصرى هو الأكبر والاعظم فى تاريخ مصر والهدف الرءيسى تغيير حياة المصريين للأفضل من خلال هذه المبادرة لتطوير الريف المصرى.

فى خاتمه مقالى اكرر شكرى وتقديرى واحترامى لفخامه الرئيس السيسي على إنجازاته فى شتى المجالات حفظكم الله و رعاكم وحفظ مصرنا الحبيبة بكل خير وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

قد يعجبك ايضا