نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية يكرم الحاصل البرونزية في بطولة العالم للأساتذة لكمال الاجسام باسبانيا

40

كتب : رضا الحصري
قام اليوم الأحد علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية للبطل حمدي غانم “الدبابة المصرية” بديوان عام المديرية وذلك لحصوله على الميداليه البرونزيه في وزن تحت ٩٠ كيلو كمال أجسام في بطولة العالم للأساتذة، ولم يكتفي بذلك بل شارك أيضاً في بطولة الرجال في وزن ٩٠ كيلو جرام وحقق بجدارة المركز السادس وسط منافسة شرسة مع أبطال العالم من الدول الأوربية، ونال بهذا الإنجاز شهادة تقدير من كل خبراء اللعبة المتواجدين في الحدث العالمي .

جاء ذلك بحضور الكابتن عبد الرحمن ابراهيم مدير نادى الناصرية الرياضى والمدير فني للمنتخبات القوميه لكمال الأجسام و فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد ونائب نبروه السابق ووائل السواح رئيس مجلس ادارة مركز شباب نبروه و أسعد غانم شقيق البطل حمدى غانم والسيد عوض الله مدير ادارة شباب نبروه.

ومن جانبه اكد الكابتن عبد الرحمن ابراهيم أن “غانم” يبلغ من العمر ٤٤ عاماً من ابناء قرية درين مركز نبروه دقهلية وعضو بالجمعيةالعمومية لمركز شباب درين وقد تدرب بنادى الناصرية الرياضى بمدينه المنصورة، وقد انقطع لفترة طويلة عن المشاركة في البطولات الدولية أكثر من ١٠ سنوات، وعاد بقوة ليحصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم لكمال الأجسام بإسبانيا.
فيما أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربى والإفريقى، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى، أن “غانم” قدم ملحمة وطنية جديدة في عالم كمال الاجسام ويستحق أن نرفع له القبعة لهذا الإنجاز والذي بدأ بالبرونزية.
الجدير بالذكر انه تم تكريم البطل أيضا صباح اليوم من قبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بديوان عام المحافظة وبرفقته علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة والكابتن عبد الرحمن ابراهيم مدير نادى الناصرية الرياضى والمدير الفني للمنتخبات القوميه لكمال الأجسام .

قد يعجبك ايضا