نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

وكيل تعليم الغربية لا تهاون مع أى سلبيات ومخالفات داخل المدارس

29

كتبت شيماء نعمان
قام مساء اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة عدد من مدارس إدارة غرب المحلة التعليمية، وذلك في إطار اهتمامه بالاطمئنان إلى حسن سير العملية التعليمية بالفترة المسائية.

وخلال المتابعة، توجه وكيل الوزارة لمتابعة فصول المحلة التجارية الملحقة غلى مدرسة الصم والبكم، ومدرسة المحلة ث الصناعية بنات الملحقة بمدرسة عبد المنعم رياض، حيث قام بمتابعة سير العملية التعليمية داخل المدرسة، وقد تم رصد عددا من السلبيات، كان من اهمها، عدم الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف، توزيع الإشراف بالمدرسة، وغيرها من السلبيات

 

.
وشدد وكيل الوزارة خلال المتابعة على الانضباط لكل من العاملين والطلاب، مشددا على نظافة الفصول والممرات والفناء ودورات المياه، وتوفير المطهرات والصابون السائل داخلها، كما شدد على حظر استخدام التليفون المحمول داخل المدرسة سواء للطلاب أو للمعلمين، كما شدد على عدم استخدام العقاب البدني.
من ناحية أخرى، أمهل وكيل الوزارة مديرا المدرستين مهلة 24 ساعة، لتلافي كافة السلبيات، وتحقيق الانضباط والانتظام داخل المدرستين، وتم التواصل مع مدير عام الادارة التعليمية بغرب المحلة، لمتابعة المدرستين، وتلافي كافة السلبيات التي تم رصدها.
يأتي ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

قد يعجبك ايضا