نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

نهائى لا يقبل القسمة على اثنين

نهائي مثير بين الأخضر والأحمر …. لايقبل القسمة علي اثنين
هل يكون التتويج بحرينيا للمرة الأولي … أم أن الأخضر يريدها الرابعة…؟؟؟
كتب …. أحمدزاهر
خليجي ٢٤ ..يصل للمحطة الأخيرة اليوم ٨ ديسمبر في تمام الساعة السادسة مساء … حيث تلتقون مع المتعة والإثارة ومباراة كرة القدم في نهائي النسخة الرابعة والعشرين من دورة الخليج العريي بين الأخضر السعودي والأحمر البحريني..
وقد تخطي المنتخب السعودي عقبة كبيرة في قبل النهائي حيث تغلب علي قطر في عقر دارها وبين جماهيرهاالمتحمسة بهدف دون رد
..بينما استطاع البحرينيون ان يتخطوا أسود الرافدين
بركلات الترجيح بخمسة ركلات مقابل ثلاث ركلات للعراق
ليتعانق الأخضر والأحمر في عرس كروي تنتظره الجماهير
العربية العاشقة لكرة القدم من الخليج الي المحيط..
…وستكون مباراة الغد هي رقم 19 في تاريخ المواجهات التي جمعت بين المنتخبين في بطولات كأس الخليج، حيث حقق المنتخب السعودي الفوز في 10 مواجهات مقابل أربع انتصارات للبحرين، وسيطر التعادل بينهما في أربع مباريات.
وقد احرز لاعبو السعودية 31 هدفًا في مرمي الفريق البحريني فيما أحرز لاعبو البحرين 18 هدفًا في المرمى المنتخب السعودي.
ويسعى لاعبو الفريقين إلى خوض المباراة بمنتهى الندية من أجل التتويج باللقب الخليجي واعتلاء قمة الكرة الخليحية حتي إشعار آخر .
ويحاول “الأخضر” السعودي التتويج بلقب كأس الخليج للمرة الرابعة في تاريخه، بعد غياب 16 عامًا حيث كانت آخر مرة فاز فيها باللقب عام 2003، لذا يضع الجيل الحالي آمالًا كبيرة على إمكانية التتويج بالبطولة الخليجية.
.. وعلى الجانب الآخر، يحاول فيه المنتخب البحريني تحقيق هدفين هما اولا ان يثأرول لهزيمتهم من المنتخب السعودي الذي سبق وأن فاز عليه في النسخة الحالية للبطولة الخليجية خلال مرحلة المجموعات بثنائية نظيفة، والهدف الثاني يتمثل في دخول التاريخ من أوسع الأبواب بالتتويج باللقب للمرة الأولى في التاريخ.
وبانتهاء المباراة.. يتوج أحدهما الكأس والميداليات الذهبية لتنطلق االاحتفالات والأفراح … ويسدل الستار على بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24)

قد يعجبك ايضا