الرئيسية / محافظات / نقابة المهندسين بأسيوط تدين حادث حي الهرم: “لن يزيد مصر إلا قوة”

نقابة المهندسين بأسيوط تدين حادث حي الهرم: “لن يزيد مصر إلا قوة”

 

كتب: الهواري محمد

أدانت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب مهندسي أسيوط، والمهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، والمهندس عبد العاطي فتح الله عليوة، أمين الصندوق، بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف اليوم، حافلة للسياح الأجانب بمحافظة الجيزة، وأدى إلى إصابة عددًا من السياح الأجانب والمواطنين.

وأكد نقيب المهندسين أن هذا الهجوم الإرهابي الجبان لن يزيد مصر إلا قوة وعزيمة على اقتلاع الإرهاب من جذوره وتفويت الفرصة على هؤلاء المجرمين والتصدي لإجرامهم، معبرًا عن تثمين مجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط للجهود التي تبذلها القوات المسلحة، وقوات الشرطة المصرية للحفاظ على أمن واستقرار مصر.

وأضاف أمين عام النقابة أن مجلس نقابة المهندسين يعرب عن خالص دعائه للمصابين بتمام الشفاء”، مشيرًا إلى أن تلك الأعمال الجبانة لن تثني الشعب المصري العظيم عن مواصلة رحلة البناء والتنمية التي بدأها.

وشدد أمين الصندوق بالنقابة على أن مصر ستظل باقية بتماسك شعبها ووحدته ووقوفه صفًا واحدًا كالبنيان المرصوص أمام هذا الإرهاب الأسود، وستنجح مصر بدعم أبنائها في رد كيد نواياه الخبيثة ومقاصدة الشريرة والدنيئة، وأتم: “حفظ الله مصر وشعبها الأبي الكريم ووقاها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن”.

يذكر أن جسم غريب انفجر، بالقرب من ميدان الرماية (نزلة الدائري) بحي الهرم، منذ قليل، ما أدى إلى تهشم زجاج أتوبيس يستقله ٢٥ فردًا من جنوب أفريقيا وسيارة ملاكي يستقلها 4 مواطنين، وأسفر الانفجار عن إصابة عدد من مستقلي الأتوبيس بخدوش، نتيجة تهشم الزجاج الخاص بالسيارات، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم.

شاهد أيضاً

.محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ مبادرة كلين شورز لحماية نظافة شواطي النيل بحضور عدد من رجال الأعمال بالمحافظة لتفعيل المشاركة المجتمعية

.   القليوبيةاحمدابراهيم عقد الأستاذ الدكتور/ علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم إجتماعا حضره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *