نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

مطار الغردقة يستقبل الركاب بالحلوى والبلالين احتفالا بالعيد

متابعة – السيد بكري

استقبل مطار الغردقة الدولى في أول أيام عيد الأضحى المبارك، الركاب بالبلالين والحلوى احتفالا بالعيد، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء نبيل الملاح مدير مطار الغردقة الدولى.

كانت إدارة العلاقات العامة برئاسة حاتم كمال بالمطار نظمت استقبال الركاب بالبلالين والحلوى، حيث اصطف العاملين فى المطار فى صالة الوصول الداخلى واستقبلوا الركاب بالحلوى ووزعوا على الأطفال البلالين اختفالا بالعيد.

كان مطار الغردقة الدولى قد استقبل، منتصف يوليو الماضى، أول رحلة طيران خارجية قادمة من مطار العاصمة الصربية بلجراد، تقل على متنها 180 راكبا، بعد استئناف حركة الطيران الخارجية إلى المطارات المصرية بعد انقطاع دام لأكثر من 3 أشهر بسبب جائحة كورونا.

واستقبلت إدارة مطار الغردقة الدولى ركاب الطائرة بالورود والهدايا التذكارية عقب وصولهم أرض المطار، فيما تم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة مع ركاب الطائرة عقب وصولهم وحتى خروجهم من المطار.

وأكدت سلطة الطيران المدنى بمطار الغردقة، الإجراءات الوقائية المتبعة فى المطارات المصرية، على رأسها قياس درجة الحرارة من خلال الكاميرات الحرارية والالتزام بالعلامات الإرشادية بصالات الوصول وكذلك الحفاظ على التباعد الاجتماعى وإلزامهم بارتداء الكمامات، إلى جانب تعقيم الركاب والحقائب بمواد التعقيم فى أماكن تواجد الركاب بصالات السفر والوصول.

قد يعجبك ايضا