الرئيسية / محافظات / محافظ القليوبية ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الفطر 

محافظ القليوبية ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الفطر 

 

القليوبيةاحمد ابراهيم وابتسام منصور

 

أدى الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية،

واللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية

 

صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها، وسط حشد كبير من المصلين، بحضور عدد من الأجهزة التنفيذية والأمنية والمستشار العسكري بالمحافظة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، وحمدى سلامة رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة…

 

وسيقوم المحافظ بجولة على مستشفيات المحافظة وعدد من دور الأيتام للاطمئنان على تقديم الخدمة الطبية للمواطنين، وتقديم التهنئة للأبناء الأيتام في يوم العيد.

 

فيما حرص محافظ القليوبية على تقديم التهانئ للمواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك عقب خروجه من الصلاة، معربا عن سعادته البالغة بالمشاركة في صلاة العيد وسط أبناء المحافظة، وارسل برسالة طمئن فيها كل أهالي القليوبية بالخروج للاستمتاع بمظاهر واحتفالات عيد الفطر في أمان تام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة علي في جميع إنحاء المحافظة.

 

وقال عبد الحليم، إن المحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم تجهيز كل الحدائق والمتنزهات بمدينة القناطر الخيرية لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القليوبية لتأمين التجمعات والإدارة العامة لمرور القليوبية لتكثيف التواجد المرورى، خاصة بالأماكن التى يعتاد المواطنون زيارتها، منها القناطر الخيرية ومدينة بنها.

 

 

وأضاف المحافظ، أنه تم تشكيل غرف عمليات وطوارئ تعمل علي مدار الـ 24 ساعة خلال أيام العيد للتعامل مع أي حالات طارئة لحظة بلحظة.

 

فيما اكتظت ساحات العيد بألاف من الرجال والشباب والسيدات والأطفال بمحافظة القليوبية، حيث أدى الأهالى شعائر صلاة عيد الفطر المبارك بـ 443 ساحة تم تخصيصها من قبل مديرية الأوقاف، بالإضافة إلى مئات المساجد بمدن وقرى المحافظة.

 

وقال الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، إن المحافظة لم تشهد أي ساحات مخالفة، مع تحديد إمام وخطيب كل ساحة والاحتياطى له.

 

من جانبها، شددت مديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء رضا طبلية مدير الأمن، من الإجراءات الأمنية بمحيط ساحات الصلاة على مستوى المحافظة بالإضافة إلى الميادين العامة والرئيسية.

شاهد أيضاً

.محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ مبادرة كلين شورز لحماية نظافة شواطي النيل بحضور عدد من رجال الأعمال بالمحافظة لتفعيل المشاركة المجتمعية

.   القليوبيةاحمدابراهيم عقد الأستاذ الدكتور/ علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم إجتماعا حضره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *