نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

كابيتال ديفيلوبمنت تطلق مشروعها stars mall بالعاصمة الادارية الجديدة

76

كابيتال ديفيلوبمنت تطلق مشروعها stars mall بالعاصمة الادارية الجديده

 

إيهاب العبيدي: العاصمة الادارية الوجهة الأساسية فى الاستثمار العقاري حاليا

 

كتبت هدي العيسوي

يحظى مشروع العاصمة الإدارية الذي أعلنته الحكومة في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري يوم 13 مارس 2015 بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولذلك يشغل بال المطورين العقاريين لمسابقة الزمن لتنفيذ المشروعات في أسرع وقت ممكن.

 

وأوضح إيهاب العبيدى رئيس القطاع التجاري بشركة Capital Development، أن العاصمة الادارية أصبحت واجهة للاستثمار العقارى وخاصة أنها مشروع قومى يتمتع بدعم من الدولة ومنفذ على أعلى مستوى من المواصفات العالمية التى ستجعل مصر تنافس وبقوة الأسواق العالمية فى تصدير العقار، وتماشيا مع سياسة الدولة ستكون العاصمة الادارية الوجهة الأساسية فى الاستثمار للشركة.

 

في سياق متصل، أطلقت الشركة أعمالها بالسوق العقارى “Stars mall” بمنطقة الـ R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات تعاقدية تتجاوز الـ 450 مليون جنيه.

 

وأوضح إيهاب العبيدى رئيس القطاع التجارى، أن مشروع “Stars mall” منفذ على مساحه 3007 متر بأميز المواقع بمنطقة الR3 وهو مول تجارى متخصص يشتمل على 110 محل متنوع ما بين كافيهات ومطاعم وصيدليه وجيم وهايبر ماركت ويتمتع بإطلالة على ناصيتين رئيسيتين وفيو داخلى “بلازا”وواجهات بانورامية زجاجية.

 

ولفت إلى أنه تم فتح باب الحجز فى المشروع شهر مارس، وتم حتى الآن بيع 30% من المشروع، ومن المتوقع أن تحقق الشركة مبيعات تعاقدية تقدر بـ 350 مليون جنيه حتى النصف الثاني من العام الجارى مع ضخ ما يقارب من 60 مليون جنيه كاستثمارات خلال هذه الفترة.

 

وكشف العبيدى عن التعاقد مع دار الاستشارات الهندسية دكتور “شريف علوان” أحد أكبر المكاتب الاستشارية فى مصر لعمل التصميمات الهندسية للمشروع؛ وجارى التفاوض مع أكبر شركات الإدارة للمشروع.

 

وأشار إيهاب العبيدى، إلى خطة الشركه لتنفيذ سلسلة من المولات المتخصصة بمنطقه الـ R3 ولاسيما أنها منطقة سكنية سيتم تسكينها نهايه العام الجارى مما يسرع وتيرة العمل بالمشروع وتوفير استثمار سريع للعميل.

 

وذكر أنه مع قلة المشروعات المثيله بالمنطقة وبعد المولات التى تخدم الاحتياجات اليومية للسكان سيكون لستارز مول نصيب كبير فى توفير محال تجارية وخدمية تستوعب تلك الاحتياجات ومن المقرر تسليم المشروع فى غضون 30 شهر حيث جارى أعمال الحفر والتسوية فى الموقع.

 

في سياق آخر، قال إن الشركة تدرس مشروعات أخرى بمدن الجيل الرابع سواء العلمين الجديدة أو الجلالة، منوها بأن تلك المدن ساعدت على تشغيل الساحل الشمالى والسخنة طوال العام بعد أن كانتا تعمل لثلاث شهور فقط على مدار العام.

قد يعجبك ايضا
hot twink tommie reed seems like an virginal guy at very first but.wife pussy calli is a true slut. putas mature blonde strip and masturbate her twat on cam. redporn