نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

فى زيارته لمصنع السكر و المنطقة الصناعية بجمصة .. نائب الشعب وحيد قرقر يطالب بصناعات تكاملية جديدة و فرص عمل لأبناء بلقاس

31

فى زيارته لمصنع السكر و المنطقة الصناعية بجمصة .. نائب الشعب وحيد قرقر يطالب بصناعات تكاملية جديدة و فرص عمل لأبناء بلقاس

———————–

كتب / متولى عمر

———————–

تفقد نائب الشعب وحيد قرقر شركة الدقهلية لصناعة و تكرير السكر بقلابشو بصحبة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية و الدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مجلس مدينة بلقاس و عدد من أعضاء مجلسي النواب و الشيوخ بالدقهلية .

و كان في استقبال نائب الشعب و مرافقيه المحاسب درويش عبد الفتاح غنيم رئيس مجلس إدارة شركة الدقهلية للسكر و العضو المنتدب ، و المهندس محمد محمود حافظ رئيس المصانع ، و المهندس عادل عمر منصور نائب رئيس المصانع ، بالإضافة لكل العاملين بالشركة .

و في كلمته رحب نائب الشعب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل بالحاضرين و هنأهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك و أثنى على أداء العاملين بالشركة و قياداتها التي كانت سببا في وصول شركة الدقهلية للسكر إلى المقدمة بما تنتجه الشركة للسوق المحلي و الخارجي من منتجات .

و طالب نائب الشعب بالاهتمام بالأيدي العاملة بمصانع الشركة بجانب توفير فرص عمل جديدة لأبناء بلقاس و الدقهلية بوجه عام .

كما ناشد نائب الشعب وحيد قرقر في كلمته السيد المهندس درويش عبد الفتاح غنيم رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب بأهمية المشاركة المجتمعية و خصوصا في مجال الطرق و خاصة الطريق الذي يربط رافد جمصة بمقر الشركة ، و ذلك لما تشهده الطرق المحيطة من تطوير خلال المرحلة الحالية .

و في نهاية كلمته تمنى نائب الشعب وحيد قرقر وجود صناعات تكاملية في الفترة القادمة تضاف إلى الشركة التي أسهمت و مازالت تسهم في نمو الاقتصاد المصري و تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجالها بل و يتم تصدير منتجاتها إلى الخارج ، مقدما الشكر لكل قيادات الشركة و العاملين بها و كل الحاضرين .

كما زار نائب الشعب و مرافقيه المنطقة الصناعية بجمصة و أثنى على ما تشهده المنطقة من تطور ملحوظ مؤكدا على أهمية توفير فرص عمل للشباب و خاصة أبناء بلقاس و الدقهلية.

قد يعجبك ايضا