نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

فوز ساخن لبيراميدز على سموحة

34

كتب / رضا سعيد

انتهت منذ قليل مباراة الإثارة والقوة في الدوري المصري بين سموحة صاحب الأرض والملعب وفريق بيراميدز المنافس القوي على المثلث الذهبي ، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فقط لصالح العنابي المصري ( بيراميدز ) ، وبهذا الفوز يصعد فريق بيراميدز للمركز الثاني – ولو مؤقتا – برصيد ٣٩ نقطة ، وفِي انتظار لقاء الأبيض الزمالكاوي مع العملاق الأحمر مساء السبت ٢٢ أغسطس .

تقدم بيراميدز أولا عن طريق لاعبه الشاب الصاعد ( ابراهيم عادل ) في الدقيقة ٣٦ من الشوط الاول ، ومن خلال تسديدة قوية زاحفة على يمين حارس سموحة ، في حين تعادل سموحة عن طريق لاعبه ( ايمومو ) في الدقيقة ٤٩ من زمن المباراة ومع بداية الشوط الثاني ، ولكن بعد ضغط كبير ومستمر من الفريق الشرس بيراميدز مستغلا النقص العددي لفريق سموحة بعد طرد لاعبه ( محمد منعم ) ، وعن طريق الخطأ من لاعب سموحة ( محمد نادي ) أحرز الهدف الثاني لصالح بيراميدز وهو هدف التقدم والفوز بالمباراة في الدقيقة الاخيرة من الوقت البدل الضائع .

كافح فريق سموحة ولكن قوة بيراميدز وتنظيمه ودكة بدلائه جعلته يستحق الفوز بالمباراة . واخيرا …. مبروك الفوز لبيراميدز وحظ أوفر للموج الأزرق سموحة في قادم المباريات .

قد يعجبك ايضا