نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

عبد الحق في تدريبات منتخب الصالات

43

متابعة- احمد قنديل
حرصت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة و المشرف على كرة الصالات على حضور تدريبات المنتخب الوطني لكرة الصالات بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر ضمن معسكره المغلق، وذلك للاطمئنان على آخر الاستعدادات قبل توجه بعثة المنتخب برئاستها لدولة الإمارات يوم الجمعة المقبل لآداء مباراتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي يومي 3 و 5 نوفمبر المقبل ضمن الاستعدادت لكأس العالم لكرة الصالات ليتوانيا 2021.

ومن المقرر أن تجري بعثة المنتخب مسحة طبية غدا الأربعاء للاطمئنان على سلامة اللاعبين قبل السفر كما ستخضع البعثة لمسحة أخري فور الوصول إلى الإمارات .

واكدت سحر عبد الحق أن التدريبات تسير بشكل جيد وأن الجهاز الفني بقيادة هشام صالح يبذل جهودا كبيرة مع اللاعبين، وقالت إن مواجهة المنتخب الإماراتي ستكون مفيدة خاصة بعد انضمام وجوه جديدة للمنتخب في الفترة الأخيرة حيث تم توفير الاحتكاك علي المستوي الدولي استعدادا لكأس العالم .

وقال هشام صالح أنه يسعي خلال هذا المعسكر لرفع درجة التجانس بين اللاعبين القدامي والجدد من خلال التدريب على طريقة اللعب وتلقينهم الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات، كما أنه حريص علي خوض سلسلة من المباريات الودية الدولية متدرجة المستوي خاصة بعد تلقي طلبات من منتخبات باراجواي وفرنسا للقاء المنتخب الوطني وديا.

قد يعجبك ايضا