نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

“شعار حملة الاتحاد المصري لطلاب صيدلة بجامعة بدر في مرحلتها الثانية….معا لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الدم”.

144

كتب/ محمد علي

 

“حملة الاتحاد المصري لطلاب صيدلة بجامعة بدر في مرحلتها الثانية….معا لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الدم”.

“أنا متبرع مصري، أنا متبرع دائم”،هذا هو شعار الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة (EPSF) لحملة التبرع الدم لخلق رحلة من العطاء الدائم رغبة في تحقيق الاكتفاء الذاتي المتوقع الوصول إليه عام (2030)، فقد تمكن مكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعه بدر (EPSF-BUC) بقيادة لجنة الصحة العامة بتوعية ما يقرب من (3600) مواطن مصري عن فضل عملية التبرع بالدم وذلك خلال فترة وجيزة، وقد تمكن بنك الدم بمساعدة المكتب بجمع (185) كيس دم خلال تلك الفترة التي أقامها المكتب في الحرم الجامعي بجامعة بدر بمشاركة (40) متطوع من الجمعية.

ولأن هدفنا توعية المواطن المصري ولتحقيق الاكتفاء الذاتي من احتياج الشعب المصري لأكياس الدم فنحن جميعا نعمل على قلب رجل واحد حاملين فوق أعتاقنا مهمة وصول الوعي الكافي لكل مواطن.

ونعمل على ايصال رسالة عن أهمية التبرع بالدم لفئات أكثر داخل المجتمع من خلال وسائل التواصل الأجتماعي الخاصة بنا.

ويذكر أن الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة (EPSF) هو أكبر كيان يضم طلبة الصيدلة على مستوى مصر، حيث يضم (34) جامعة وأكثر من (5000) طالب صيدلة وأنشئ الاتحاد عام (1982) هادفا خدمة المجتمع وطلاب الصيدلة على مستوى مصر وقد كان الاتحاد سبب فى دخول مصر موسوعة جينيس لقياس الدم لعدد (8600) شخص فى مول العرب.

وقد حصل الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) على جائزة (Vampire Camp) لعام (2018) للحصول على أكبر عدد من أكياس الدم في العالم.

وكان لمكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة بدر(EPSF-BUC) بالقاهرة دور كبير بحصولها على (505) كيس دم وهو أكبر رقم بين جامعات مصر.

 

قد يعجبك ايضا
hot twink tommie reed seems like an virginal guy at very first but.wife pussy calli is a true slut. putas mature blonde strip and masturbate her twat on cam. redporn