نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

دينا الختام : تقدم 5 نصائح هامة للحفاظ على البشرة في فصل الصيف

10

كتب / إسلام جمعه
دائما ما تتميز بالإطلالة الرائعه والهادئة ويتابعها العديد من المتابعين خاصة من الفتيات المهتمين بمجال الموضه والتجميل والفاشون حيث أطلقت براند bohotique عرضت من خلاله إطلالات وتصميمات رائعه و مؤخرا لاقت إطلاله دينا الختام خلال فترة الأجازة في الساحل إعجاب الكثيرين لبساطتها وحفاظها على بشرتها بدون إستعمال ميك أب بشكل كبير أو ملفت ومن خلال هذا التقرير تقدم الفاشون بلوجر والإعلامية دينا الختام …. 5 نصائح للحفاظ على البشرة في فصل الصيف
1- ترطيب البشرة :
قبل وضع المكياج لابد من وضع مرطب للبشرة للحفاظ عليه، فالبشرة الصحية يمكنها الاحتفاظ بمستحضرات التجميل بشكل جيد بدون تلطيخه، خاصة مع الحر الشديد ولا بد أن يكون هذا المرطب خال من الزيوت.
2- كريم أساس :
اعتمدى على أنواع من كريم الأساس خالية من الزيوت حتى لا تتأثر بالحر وتتسبب فى إذابته، وبالتالى الإضرار بمختلف الأجزاء الأخرى من المكياج.
3- البرونز :
اللون البرونز من أكثر الألوان المناسبة للخروج فى الشمس، وهى تعطى جاذبية وجمال لمكياجك، ويفضل وضعه على عينيك لتبدو أكثر إشراقًا، وينصح بتطبيق البرونزر فقط على النقاط العالية فى وجهك، حيث تضربك الشمس بشكل طبيعى مثل الجبين، والخدود والأنف.
4- قليل من المكياج :
الحفاظ على مكياجك بشكل طبيعى لأطول فترة يحتاج منك وضع كميات خفيفة وبسيطة منه، لأن الكمية الكبيرة ستصبح أكثر عرضة للذوبان والتلطيخ على بشرتك مع الخروج فى الشمس والحر.
5- ظل الجفون :
ابتعدى عن ظل العيون الكريمى، واستبدليه بالبودر، لأن منطقة العيون من أكثر المناطق فى وجهك التى تتأثر بالحرارة والعرق ويبدو عليها تأثير أشعة الشمس، وبالتالى فمكياج العيون الكريمى سيكون اختيار سئ لكِ فى الصيف.

قد يعجبك ايضا