نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

خبير برامجيات

22

خبير برامجيا الإستثمار فى التكنولوجيا لا بديل عنه فى ظل التحول الرقمى ولابد من تضافر الجهود للنهوض بتلك الصناعة.

 

كتبت هدي العيسوي

 

أوضح المهندس مؤمن أشرف رائد الأعمال وخبير البرمجيات والتسويق الدولى، أن التكنولوجيا المالية هى أحد أهم عناصر الإستثمار فى الوقت الراهن، ولا يمكن الإستثمار فى الوقت الحالى داخل أى قطاع سواء فى مصر أو فى العالم بشكل عام إلا من خلال عالم التكنولوجيا الجديد المرتبط بالتخصص المراد الإستثمار فيه، ولذلك يجب تعزيز الإستثمار من خلال الدوافع والقيم والإمكانيات التكنولوجية الهائلة المتاحة فى مصر.

وقال المهندس مؤمن أشرف الاستثمار في التكنولوجيا هو قطاع واسع جداً يشمل كل شيء بدءًا من الشركات الكبرى التي يعرفها الجميع، وصولاً إلى اللاعبين الصغار الذين يعملون خلف الكواليس، ويعد قطاع التكنولوجيا موطناً للشركات من جميع الأحجام بما في ذلك الشركات الناشئة أو العلامات التجارية المقدرة بمليارات الدولارات.

وأضاف المهندس مؤمن أشرف أن الاستثمار في التكنولوجيا يعد واحد من ضمن اذكى الاختيارات التي يمكنك القيام بها الان بسبب التطور الهائل التي يشهده عالم التكنولوجيا بشكل سريع للغاية يجعل الامر واعد للغاية، وهناك العديد من المجالات في التكنولوجيا الجديدة يمكنك الاستثمار فيها والاستفادة منها.

وطالب المهندس مؤمن أشرف رائد الأعمال وخبير التسويق الدولى، بضرورة تضافر الجهود المبذولة من كافة الجهات للنهوض بصناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر، والعمل على المساعدة على وضع مصر على خريطة العالم في هذا المجال، قائلا: ما تقوم به الدولة لنشر المناطق التكنولوجية في المحافظات سيحدث رواجاً اقتصادياً لهذه المحافظات ويعمل على جذب الاستثمارات إليها خاصة بعد الأفتتاح الرسمي لأربع مناطق تكنولوجية في برج العرب واسيوط والسادات وبني سويف.

وأكد المهندس مؤمن أشرف أن النمو المستدام والنهوض باقتصاديات الدول لن يتحقق دون الاستثمار في التكنولوجيا المالية في ظل التحول الرقمي الذي يجتاح معظم القطاعات المهمة حول العالم.

قد يعجبك ايضا