نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

تعليم الدقهلية : إحتفالية تكريم بإدارة الجمالية تتحول لسيمفونية حب ووفاء لمصر وللسيسي

208

كتب : رضا الحصري
نفذت إدارة الجمالية التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية تحت رعاية المهندس علي عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية .. ..

وبإشراف ورعاية الاستاذ عصام أصيل مدير عام إدارة الجمالية التعليمية .. .. والاستاذ محمد عبد المنعم وكيل الإدارة إحتفالية عرفان ووفاء تبث روح الإنسانية بين العاملين والمعلمين بنطاق الإدارة اجمع .. ..

جاء ذلك حيث تم تنفيذ فعاليات احتفال خروج الاستاذ مجدى فهمي الموجه الأول بالتربية الاجتماعية بإدارة الجمالية التعليمية على المعاش لبلوغه السن القانونية للتقاعد .. ..

وقد كان الحفل من على أرض مدرسة الجمالية الرسمية للغات بمدينة الجمالية .. .. وقد حضر الاحتفال مدير عام إدارة الجمالية ووكيل الإدارة .. .. ورئيس مجلس إباء الإدارة الحاج حليم العيطي ورئيس مجلس إدارة مدرسة الجمالية الرسمية للغات الاستاذ ابراهيم هاشم شحاته.. كما حضر الحفل جميع الموجهين والأخصائيين الاجتماعيين بإدارة الجمالية التعليمية

ويجدر بالذكر انه من قام بالدور الأكبر والواضح في تنفيذ ذلك الحفل وترتيب الفقرات وكل ما يخص التنفيذ الاستاذ ابراهيم ابراهيم لاشين الاخصائي الاجتماعي الأول بإدارة الجمالية التعليمية..

وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة ما تيسر من القرآن الكريم ثم تواصلت الكلمات للمنصة والحضور حتى كانت كلمة مدير عام إدارة الجمالية ووكيل الإدارة الذين اثنوا على العملية التعليمية بالدقهلية تحت قيادة المهندس علي عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية الذي يعد القائد والأخ والمعلم والمربي والذي يحتوي الجميع بسجاياه وخصالة الطيبة و الممتازة وقيادته الحكيمة للعملية التعليمية بالمحافظة ككل .. كما تطرق مدير عام ووكيل الإدارة الي دور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والجيش والشرطة في حماية وإنقاذ البلاد والعباد من براثن مخططات كانت هدامة لولا جهد وفطنة وذكاء ووطنية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وولاء الجيش المصري والشرطة المدنية للوطن والعمل على الحفاظ على كيان مصر وأهلها وشعبها وارضها .. .. وسرعان ما تحول الحفل الي سيمفونية للعزف في حب مصر وشعبها وجيشها وشرطتها المدنية تحت قيادة القيادة السياسية الفزة ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ..

قد يعجبك ايضا