نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

تعرف على الحالة الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى بعد تعرضه لحادث أثناء التصوير

226

تعرف على الحالة الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى بعد تعرضه لحادث أثناء التصوي.

 

بقلم: اسلمان فولى

 

تعرض الإعلامي إبراهيم عيسى لحادث طارئ قبل تقديم حلقة جديدة من برنامجه ” مختلف عليه “.

 

إبراهيم عيسى صحفي التحق بالعمل في مجلة روز اليوسف منذ أن كان طالبًا في السنة الأولى من كلية الإعلام، وتولى رئاسة تحرير جريدة الدستور اليومية حتى تمت إقالته من ذاك المنصب في ٢٠١٠ وقدّم إبراهيمُ عيسى في التلفزيون برنامج «الفهرس» الأسبوعي على قناة دريم الفضائية ٠

 

قام بتقديم برنامج الله أعلم على قناة دريم أيضاً وقدم برنامجاً سياسياً عنوانه «على القهوة» في نفس القناة وقدم عدة برامج دينية علي نفس القناة بعنوان الرائعان وهو سيرة ذاتية لحياة الخلفاء الراشدين: أبو بكر الصديق وعمر ابن الخطاب وأيضا برنامج الرائعتين وهو عن سيرة عائشة بنت أبي بكر وفاطمة ابنة رسول الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم وتنقل في العمل الإعلامي بين القنوات الفضائية وكان آخرها قناة القاهرة والناس عبر برنامجه حديث القاهرة.

 

تخرج إبراهيم عيسى في كلية الإعلام حتى شغل منصب رئيس تحرير جريدة الدستور، كما قدم عدة برامج تلفزيونية، وله عدة مؤلفات روائية كان منها رواية “مولانا” التي تم تقديمها فيلمًا سينمائيًا بطولة الفنان عمرو سعد.

 

 

وفي أثناء التحضير لحلقة جديدة أمس، الإثنين، فوجئ الإعلامي إبراهيم عيسى ببداية إنهيار ديكور الأستوديو أثناء جلوسه مع ضيف الحلقة الباحث الإسلامي ماهر فرغلي .

 

وحاول الإعلامي إبراهيم عيسى إدراك الموقف والتنبيه على الحضور بالحذر وسرعة مغادرة المكان، إلا أن الأستوديو عاجلهم وسقط عليهم، وأصيب المصور بجروح متفرقة، وتم نقله للمستشفى سريعًا.

 

وفي السياق ذاته، كتب الباحث الإسلامي ماهر فرغلي عبر صفحته على “فيسبوك”، “نجونا أنا والأستاذ إبراهيم عيسى من الموت بعد وقوع لوكيشن التصوير.. الحمد لله”.

 

وفي تصريحات صحفية قال ” ماهرفرغلي”، إن ما حدث قضاء وقدر، ونتمنى السلامة للجميع، مشيرًا إلى أن الإعلامي إبراهيم عيسى أول من لاحظ إنهيار الأستوديو، وحاولنا المغادرة سريعًا، ولكن لم نلحق وأصيب المصور وتحطمت كاميرته ونُقل للمستشفى.

 

يُشار إلى أن برنامج ” مختلف عليه ” هو برنامج تلفزيوني يهتم بعرض أوجه الاختلاف في قضية من قضايا الدين الإسلامي ويقدمه إبراهيم عيسى يوميًا.

 

من جانبه طمأن الإعلامي خيري رمضان على الحالة الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى أثناء تقديم حلقته “حديث القاهرة”، موضحا أن الإعلامي حالته الصحية بخير ولم يتعرض لأذى وسيعود إلى برنامجه مختلف عليه سريعًا.

قد يعجبك ايضا
hot twink tommie reed seems like an virginal guy at very first but.wife pussy calli is a true slut. putas mature blonde strip and masturbate her twat on cam. redporn