نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

تطلق.UF1rst Doctors Egypt مؤتمرا لدعم الابحاث العلمية برعاية مجلس الشباب المصري..

تطلق.UF1rst Doctors Egypt مؤتمرا لدعم الابحاث العلمية برعاية مجلس الشباب المصري..
كتبت هدى العيسوى 

أطلقت Uf1rst Doctors Egypt اولي مؤاتمراتها لدعم الابحاث العلمية بمقر بوابة الاهرام برعاية مجلس الشباب المصري، برئاسة محمد ممدوح، ليضم عدد من الفقرات المفيدة للحضور من الشباب المُهتم بهذا المجال سواء كان طالب أو باحث.
ضم المؤتمر عدد كبير من باحثي كليات الطب والصيدلة والعلوم ؛ ليكون انطلاقة كبيرة لهم لمعرفة كيفية نشر أبحاثهم العلمية ومناقشتها وكيفية عرضها بالشكل الصحيح.

قُسم اليوم إلى فقرات لعرض جميع الأفكار والأبحاث ولتلقي الباحثين النصائح من متحدثي اليوم وهم إبراهيم فاروق، وشيرين حسن، وتم التحكيم على الأبحاث من خلال لجنة مُكونة من دكتور: تحسين شعلة، دكتورة الشيماء عبد السلام، ودكتورة داليا البيدي. 

كما حضر المؤتمر محمد عبد الحليم، المدير التنفيذي لمجلس الشباب المصري؛ حيث ألقى كلمة للحضور، وشكر القائمين على هذا الحدث، وتحدث عن أهمية البحث العلمي والاهتمام به.

كما قالت رئيسة المنظمة الدكتورة لينا ابو النور : إن UF1rst Doctors Egypt تهتم بالشباب الباحثين والعلماء وتعمل على توفير المحاضرات والأبحاث التي يحتاجونها من خلال سلسلة مؤاتمرات تقام في القاهرة والاسكندرية . 

كما ان من المقرر عقد اولي مؤاتمرات المنظمة بالاسكندرية يوم السبت 8 سبتمبر القادم بكلية الطب جامعة اسكندرية بحضور عدد من الاطباء و الكوادر المصرية .

وفي نهاية اليوم، قدمت شركة Educare، جوائز لأفضل ثلاثة أبحاث وتم الإعلان عن أسماء الفائزين؛ لتكون الجائزة الأولى: 400 $، والثانية: 200 $، والثالثة 150 $، ليأتي في الختام تسليم الفائز جائزته وهما محمد خيري، وندى صفاء الدين، ومحمد محمود؛ طِبقًا لتقديم الـ Presentation وجودة الـ Research.

قد يعجبك ايضا