الرئيسية / محافظات / الدقهلية / بوابة الاخبار : زيارة مفاجئة للدكتور كمال شاروبيم لمستشفى شبراهور بمدينة السنبلاوين

بوابة الاخبار : زيارة مفاجئة للدكتور كمال شاروبيم لمستشفى شبراهور بمدينة السنبلاوين

زيارة مفاجئة للدكتور كمال شاروبيم لمستشفى شبراهور بمدينة السنبلاوين
بقلم :- ضياء مسلم
قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، بزيارة مفاجئة لمستشفى شبراهور المركزي بالسنبلاوين للاطمئنان على مستوى الخدمة والرعاية المقدمة ،وتفقد عدد من الأقسام منها قسم الإستقبال وحضانات الأطفال.

وأبدى محافظ الدقهلية، رضاه بمستوى الخدمة المقدمة في المستشفى وقال ما رأيته من مستوى أداء وانتظام العمل وحضور الكوادر الطبية وفرق التمريض وحسن معاملة المرضى رائع وأتمنى أن يستمر كل يوم وأن أراه في جميع المستشفيات بالمحافظة.

واستمع شاروبيم، لعدد من المترددين والمرضى وشدد على ضرورة الاستمرار في حسن استقبال ومعاملة المرضى والمترددين على المستشفى وذويهم ،وأكد أن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وعلينا جميعا توفير العناية لهم فهذه مسئوليتنا تجاه كافة المواطنين.

وحول طلب مواطنة بإجراء عملية كلف محافظ الدقهلية بسرعة اجراء الجراحة اللازمة لها اليوم وان استدعى الأمر احالتها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة لتوفير الجراحة اللازمة لها وكافة احتياجاتها.

ثم تفقد شاروبيم، الوحدة المحلية بشبراهور وشدد على حسن أستقبال المواطنين وتوفير سبل الراحة خلال فترة وجودهم بالوحدة والسرعة في تنفيذ مطالبهم وانهاء اجراءاتهم والتيسيير عليهم في قضاء المصالح بما لا يخالف القانون.

شاهد أيضاً

اللواء / مجدي الوصيف – وكيل الوزارة رئيس حى شرق مدينة نصر يتابع أعمال النظافة و يقوم بازالة الاشغالات

القليوبيةاحمد ابراهيم اللواء / مجدي الوصيف – وكيل الوزارة رئيس حى شرق مدينة نصر يتابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *