نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

اليوتيوبر عمر يحيي والفيلم المثير عن زواج الشاب الفقير

123

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اليوتيوبر عمر يحيي والفيلم المثير عن زواج الشاب الفقير

 

عمر يحيي في فيديو قصير لخص أشياء كثيرة تحدث في الواقع، عن حال شباب اليوم وهذا فعلن ما يحدث اليوم عندما يذهب الشاب الي الفتاة حتي يقوم بتكيملة نص دينة وبدأ حياته الزوجية السعيدة ويتفاجئ أن والد الفتاة عدو له ويشرط عليه ذهب ومهر وشقه كبيرة وظيفه وعقارات وحالة مادية في أفضل صورة.

 

وضح عمر يحيي من هذا الفيديو أن المال فعلا ليس كل شىء، وان المنزل الكبير ليس كل شيء وأن الثوب الجديد ليس افضل من الثوب القديم،وان الوظيفه الكبيرة ليست كل شئ وان السيارة الفخمه ليست كل شئ.

 

وقال عمر يحيي أن الشاب الملتزم دينياً وصاحب أخلاق عالية، ويغير علي عرضه ووظيفه ليست أعلا وظيفيه وثوبه لا يشرط أن يكون ذا ماركه عاليه ولا يشرط أن يكون معا الشخص سيارة يكفي الخلاق الرفيعة والاحترام والتقدير من هذا الشخص المتقدم لابنتك لا يشرط المال، لا المال لا يشتري اخلاق، ولا يشرط المنزل الكبير فا بعض المنازل الكبيرة داخلها هموم وأحزان والألم بسبب عدم وجود والمودة والرحمة.

 

وقال عمر يحيي قبل أن تختار زوج ابنتك اختار الاخلاق اولا وان يكون الشخص يتقي الله وان يكون الشخص لا يترك صلاة أن كان علي اي دين وان يكون الشخص وسيم من الداخل وليس الخارج وان يكون الشخص حسن سير وسلوك ولا تشرط الذهب الا القليل ولا المهر الا القليل اشتري رجلاً اشتري راحة ابنتك والا تشتري الآموال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا