نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

النجمه المتألقة دنيا النشار : قريبا سأشارك فى عمل سينمائى

49

بعد أن لفتت الأنظار إليها فى “الميراث”..

النجمه المتألقة دنيا النشار :
قريبا سأشارك فى عمل سينمائى ..ولا أرفض الاغراء ما دام في سياق العمل أو الأدوار الصغيرة فالمهم الرسالة .

كتب: عمرو الجندى

لفتت الفنانة المصرية دنيا النشار الأنظار إليها ، بعد أدائها الرائع لدورها فى مسلسل” الميراث”

أولمسلسل سعودي “سوب أوبرا”، والذى يتم تصويره حاليا بدولة الامارات المتحدة

لدرجةأن الجمهور الخليجى أطلق عليها لقب “سيدة القصر” تفاعلا معها بعد مشهد مؤثر لها فى أحداث المسلسل حيث تؤدى دور الفتاة المصرية “سحر” والذى تم إهانتها من قبل أشخاص تعمل لديهم ، حيث قالت “سوف أعود لأنتقم ، وهذه المرة سوف أكون أنا سيدة القصر” ، وقد تأثر الجمهور بالمشهد وينتظر مشهد عودتها كسيدة للقصر .


وأبدت الفنانة دنيا النشار سعادتها بالتجربة، رغم صعوبتها، حيث أظهرت الكثير من امكانياتها الفنية خاصة أن شخصية “سحر” متقلبة وتمر بمراحل متناقضة ، كما انها عرفتها عن قرب على الجمهور العربى بشكل مباشر والذى يتواصل مع فريق العمل ليشارك برأيه فى التجربة الجديدة على الفن العربى والتى تقبلها بحب

وأصبحت الآن معروفة لدى الكثير من المشاهدين العرب باسم سيدة القصر وهذا يسعدها لأنها استطاعت أن تؤثر وتلفت نظر المشاهد لدورها .

وقالت الفنانة المبدعه دنيا النشار ،إن هذه النوعية من المسلسلات التي يطلق عليها “سوب أوبرا” والتي وتصل حلقاتها إلى 250 حلقة، تعتمد على الحبكة بصفة أساسية، وتحتاج إلى مجهود كبير في التمثيل والكتابة والإخراج والتصوير ، ويشارك به وجوها شابة جديدة من عدد من الدول العربية مثل مصر والامارات والسعودية وسوريا والكويت.

وأضافت أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الشائكة مثل “الميراث والطلاق والحب والإنجاب، وغيرها من القضايا التي تهم المرأة السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام. والموسم الأول من بطولة هند محمد و، محمد الحجي بدور ماجد الخطوان ، مريم الغامدي بدور مزنة ، زارا البلوشي بدور شروق، وعهود السامر،ومن مصر النجمه المتألقة دنيا النشار،وهويدا الحسن والتى تؤدى دور الأم خديجة ،ومحمد الغباشي يقوم بدور الأب عز الدين ، حيث نقدم الأسرة المصرية والمشكلات التى تواجهها خاصة سحر الفتاة الجامعية .

يذكر أن المسلسل يأتي العمل ثمرة تعاون مشترك بين شركه الصدف السعوديه ومديرة المشروع فاطمه أبو عاصي وشركه ،m.b.c
ويضم ورشة من الكتّاب، أما الإخراج لكل من المخرج المصرى تامر بسيوني وعبد الله الجنيبي.ومن لبنان فؤاد

ومن جانبها قالت دنيا النشار انا أدرس بعض الأعمال السينمائية ، فأنا أتمنى العمل في السينما في الفترة المقبلة لأنها عشقى، وأتمني العمل مع الفنان المحترف أحمد السقا و النجمه المبدعه مني زكي،والنجم المتألق أحمد حلمي وغيرهم من النجوم الكبار……
وأكدت “النشار” أنها لا ترفض أي دور لمجرد احتوائه على مشاهد إغراء ولكن يجب أن تدرس العمل جيداً، وبعدها تقرر ذلك،
وتختتم الفنانة دنيا إن تقديم شخصية جديدة، وتأثيرها في العمل بغض النظر عن حجمها، بالإضافة لطاقم عمل جيد يتعاون مع مخرج مميز من أجل إظهار العمل علي أكمل وجه من أهم العوامل التي تتبناها لاختيار أدوارها وفي نفس الوقت هي أسباب نجاح أي عمل فني.

قد يعجبك ايضا