نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

المهندس مصطفى العراقى : سعيد جدا بثقة محافظ الدقهلية تطوير الاداء بالشئون الهندسية

141

المهندس مصطفى العراقى :
سعيد جدا بثقة محافظ الدقهلية
تطوير الاداء بالشئون الهندسية

بقلم : محمود حسن
حالة من الارتياح الشديد سادت الشارع الدقهلاوى بعد قرار محافظ الدقهلية د. ايمن مختار بتعيين المهندس الخلوق الشريف مصطفى العراقى عضو مجلس ادارة نقابة المهندسين مديرا عاما لادارة الشئون الهندسية بديوان المحافظة بمباركة من كافة الجهات الرقابية وترحيبا من المواطنين .

اجمعت الاراء ان اختيار المهندس العراقى لهذا المنصب الحساس جاء بمثابة رد الاعتبار له بعد حملات التشويه والاضطهاد التى يتعرض لها من جانب اشخاص فاسدة كارهة لكل شريف ونظيف دون وازع من ضمير .

السيرة الذاتية لمصطفى العراقى الملقب بايوب المحليات تؤكد انه من اكفاٌ وانظف واخلص مهندسى مصر فضلا عن دماثة خلقه ونظافة يده كما انه يتميز بالعديد من المهارات الانسانية والذهنية والقدرة على العمل تحت ضغط ومواكبة التطورات والتقنيات ذات الصلة بالعمل والتواصل مع المرؤوسين والمواطنين على حد سواء .

العراقى لم يخف سعادته البالغة بثقة المحافظ ايمن مختار ووعد بتطوير اداء منظومة العمل داخل ادارته الفنية الجديدة بالتعاون مع المهندسة فريدة عبد الله وكيل اول الادارة وكل العاملين .

من جانبى اتقدم باخلص التهانى والتبريكات لايوب المحليات حيث كان لى شرف السبق بالتنبؤ منذ اسبوع مضى باصدار المحافظ لحركة تنقلات بين كبار موظفى الديوان ونواب ورؤساء المدن والمفاجاُت قادمة انتظرونا ،،،

.

قد يعجبك ايضا