نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

المطرب الشاب محمود المصري يحلم أن يسطع في سماء الطرب في هيليووود الشرق

111

المطرب الشاب محمود المصري يحلم أن يسطع في سماء الطرب في هيليووود الشرق..

مثله الأعلي العندليب الراحل عبد الحليم حافظ.
يجهز لمفاجأة فنية فى ألبومه الغنائى الأول..

كتب عمرو الجندي
محمود المصري:عبدالحليم حافظ مثلى الأعلى و”هانى شاكر” أستاذى
يواصل المطرب الشاب “محمود المصري “، التجهيزات الخاصة بألبومه الجديد الذي يعكف حالياً على وضع اللمسات المتعلقة بأغاني الألبوم.


ويتعاون “المصري” في الألبوم مع عديد من صناع الأغنية في مصر ويتضمن الألبوم من ٧ أغنيات إلى٩ أغنية، والألبوم يضم مجموعة من الوجوة الذين يسعون لطرح أفكار والحان جديدة تمزج بين الأصالة والحداثة التى تسببت فيها التطور التكنولوجى فى الهندسة الصوتية.


ويؤكد المطرب “محمود المصري ” أن أول ألبوماته الغنائية سوف يصدر، وذلك عبر جميع المناص الرقمية والمواقع الإلكترونية المختصة في تحميل وسماع الأغاني ، حتى تكون متاحة أمام الشباب الذى يعشق الطرب الأصيل.


المطرب محمود المصري لفت الأنظار إليه منذ إطلالته الأولى وحصوله على عضوية نقابه المهن الموسيقية “وتألقه فى أداء أغانى العندليب “عبدالحليم حافظ”
واثر كثيرا في جذب قلوب الكثيرين من الجمهور ، والذين حجزوا له مكانا في قلوبهم نظرا لصوته المتميز وخفة ظله وفوق ذلك هو شاب مفعم بالحيوية، يرى من الحياة الجانب المضئ، الذي جعله يسعى في الدنيا فرحًا وسعادة، وعاهد نفسه أن يحيا للفن ومن أجل الفن فقط، ليمضى قدمًا في مسيرته، ويخطو خطوات ثابتة.


وأكد محمود المصري انه يعشق الغناء من صغرة وهو يعشقه لصوت عبدالحليم حافظ فهو مثله الأعلى والفنان الكبير فريد الأطرش أما أمير الغناء العربى الفنان هاني شاكر فهو يعتبره أستاذا له حيث تعلم منه الغناء الممزوج بالأحاسيس والمشاعر.
وشارك “المصري” فى حفلات فنية فى محافظة الإسكندرية مسقط رأسه ، ومسابقات قصور الثقافة وطلب منه أصدقائه الانتقال إلى محافظة القاهرة فهى عاصمة الغناء والفن ، وهو ما اضطره إلى ترك الإسكندرية والالتقاء بعدد من الملحنين الكبار الذين شجعوه على استكمال المسيرة والتعاون على إصدار ألبوم يكون باكورة أعماله الفنية.
كما أنه سيشارك فى أكثر من برنامج تلفزيونى على قناة الحدث والصحة والجمال..
ويختتم المصري كلامه أنه اختار العمل مع شركة حديثة نظرا لأن أصحابها من الشباب الذى يريد طرح أفكار جديدة فى الألبومات الغنائية.

قد يعجبك ايضا