نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

المحرصاوي : يتفقد منفذِ أمان لبيع المنتجات الغذائية بجامعة الأزهر

20

المحرصاوي : يتفقد منفذِ أمان لبيع المنتجات الغذائية بجامعة الأزهر

كتب : محمد سليمان

 

في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلنا واحد التي تسعى لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين من خلال توفير السلع الغذائية المخفضة للجميع، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

 

قام الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، ومؤمن متولي وكيل أول الوزارة أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن، وأسامة توفيق مدير عام المدن الجامعية، بتفقد منفذ أمان لبيع المنتجات الغذائية بمقره بحرم الجامعة بمدينة نصر.

 

وناقش رئيس الجامعة المترددين على المنفذ حول مدى فاعلية وجدوي منفذ أمان بجامعة الأزهر حيث أشاد العاملون بالجامعة بافتتاح هذا المنفذ، الذي قام بتوفير معظم متطلباتهم بأسعار جيدة، وطالبوا بالتوسع في افتتاح منافذ أخرى لمواجهة الجشع والاحتكار.

 

وأعلن رئيس الجامعة، أن افتتاح هذا الفرع بحرم الجامعة بفرع البنين يعد نتاجَ التعاون مع وزارة الداخلية بقيادة الوزير اللواء محمود توفيق، ومن خلال قطاع الاستثمار بالوزارة برئاسة اللواء أشرف محمود مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الاستثمار، والذي وعد بدوره بتدعيم منفذ الجامعة بجميع المنتجات الطازجة، وبتخفيضات كبيرة عن مثيلاتها بالسوق.

 

ووعد المحرصاوي بانه سيتم فتح منفذ آخر جديد بفرع البنات قريبًا خدمة لجميع العاملين بفرع كليات البنات.

قد يعجبك ايضا