نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

العملاق والصرح الكبير

290

العملاق والصرح الكبي

الدقهلية عاجل

زيارة مفاجئة للجميع من محافظ الدقهلية ايمن المختار لمدنية دكرنس الملقبة بأم المراكز صباح أمس ليتجول فى شوارع المدنية وليستعرض بكل قوة وهو على علم بالبث المباشر والتقاط الصور جميل جدا المتابعة والضرب بيد من حديد ولكن هيهات هيهات ،،
ولنذكر المختار بالمثل القائل
،،، اطبخى ياجارية كلف ياسيدى ،،
دخولك مدرسة عمر مكرم الابتدائيه والإعدادية بنات الحديثة وبجوارهم العديد من المدارس الآخر لم تلفت نظرك اعتقد هناك أمر خفى ،،
عندما قال لك العملاق مدير المدرسة محمد طارق انا مستلم المدرسة صحراء دون ملاح كان عليك الانتباه والنظر يمينا ويسارا لترى الابداع بكل اشكالة شكلا وموضوعا
كل من زار المدرسة سابقا وعلى رأسهم المحافظ الأسبق د أحمد الشعراوى سجل اعجابة الشديد وأصبحت المدرسة بقيادة العملاق وفريقة المناضل نضرب بها الامثال فى كل المحافل والإدارات التعليمية بالدقهلية ،،
رجاء إعادة النظر والعودة من جديد لدفع وتكريم شرفاء الوطن

قد يعجبك ايضا