نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

العجواني: مستعدون للتعاون مع الجانب الكرواتي في قطاع الصناعات الهندسية

48

العجواني: مستعدون للتعاون مع الجانب الكرواتي في قطاع الصناعات الهندسيه

 

كتبت هدي العيسوي

 

قال المهندس حماده العجواني عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية وعضو مجلس إدارة شعبة الآلات والمعدات بغرفة القاهرة التجارية، إن لدى مصر وكرواتيا فرص واعدة لتنمية الاستثمارات المشتركة خاصة في قطاع الصناعات الهندسية وإقليم قناة السويس بفضل موقع مصر الفريد باعتباره ممرا للسوق الأفريقية، وباعتبار كرواتيا ممرا للدول الأوروبية.

 

وأشار العجواني، على هامش منتدى الأعمال المصري الكرواتي، إلى أن توقيع بروتوكول التعاون بين مصر وكرواتيا لربط ميناء الإسكندرية بميناء رييكا، من شأنه أن يدعم الجهود الثنائية بين البلدين.

 

وذكر العجواني، أن مصر منذ عملية الإصلاح الاقتصادي استطاعت أن تخلق مناخ محفز وجاذب للاستثمارات، حيث تعد مصر سوقا واعدا في العديد من المجالات الصناعية والزراعية والبنية التحتية والمشاريع القومية.

 

وأشاد العجواني، بوضع اتحادات الغرف التجارية المصرية الكرواتية برنامج لتبادل الوفود الاقتصادية للوقوف على كافة فرص التعاون المستقبلية من تنمية للتجارة البينية ودفع الاستثمارات المشتركة.

 

وأعلن العجواني، عن استعداد تعاون شعبة العدد والآلات بغرفة القاهرة التجارية، مع الجانب الكرواتي في مجال الصناعات الهندسية والماكينات الصناعية، مثمنا تصريحات وزير الخارجية للشؤون الأوروبية الكرواتي جوردان رادمان، بأن هناك اهتماما كبيرا من شركات بلاده للتوسع في السوق المصري خاصة في قطاع الصناعات الهندسية.

قد يعجبك ايضا
hot twink tommie reed seems like an virginal guy at very first but.wife pussy calli is a true slut. putas mature blonde strip and masturbate her twat on cam. redporn