نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

الشناوي يحتفل بـ “يوم اليتيم” بمشاركة عدد من الأطفال في دور الأيتام بالشيخ زايد وأكتوبر

22

الشناوي يحتفل بـ “يوم اليتيم” بمشاركة عدد من الأطفال في دور الأيتام بالشيخ زايد وأكتوبر

كتب : ماهر بدر

 

احتفل أحمد الشناوي، اليوم بيوم اليتيم والذي اطلق علية يوم ل”أبناء مصر”

الشناوي عضو جمعية رجال الأعمال المصريين:

الاحتفال بـ “يوم اليتيم” بمثابة رسالة لجميع أبنائنا بأن المجتمع لا ينساهم وأنهم جزء لا يتجزأ منه

 

وقد زار م/ أحمد الشناوي رئيس مجلس إدارة شركة “أدڤا” للتطوير العقاري وعضو لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين، عدداً من دور الأيتام بنطاق مدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد بمناسبة احتفال الدولة ب “يوم اليتيم” وذلك بمشاركة عدد كبير من الأطفال..

 

وقام الشناوي بتوزيع الهدايا والملابس على الأطفال لإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم وتقديم التهنئة لهم، معتبراً أن هذا اليوم هو يوم لأبناء وبنات مصر، نشاركهم فيه جميعاً المشاعر الصادقة ونحتفل بهم ومعهم كأسرة واحدة.

 

وأعرب الشناوي عن سعادته البالغة لتخصيص يوماً للاحتفال بالأطفال في مصر والعالم العربي، معتبراً هذا الاحتفال بمثابة رسالة لجميع أولادنا أنهم جزء اصيل من المجتمع وجزء لا يتجزأ منه ولهم كافة الحقوق علينا. وأكد الشناوي ضرورة اضطلاع القطاع الخاص ورجال الأعمال بدورهم كجزء من المسئولية المجتمعية الملقاة على عاتقهم.

 

ووجه الشناوي التهنئة لكل الاطفال متمنياً لهم السعادة والفرح في هذا اليوم ومتمنياً لهم المستقبل الناجح و المشرق كمواطنين نفخر بهم في هذا الوطن وجزء من قصة نجاحة.

 

وتم التقاط مجموعه من الصور التذكارية مع الأطفال والزائرين بهذه المناسبة، كما اجتمع الشناوي مع المسئولين عن الدور لمناقشة احتياجاتهم واحتياجات الأطفال ووضع رؤية لآلية التعاون بين جمعية رجال الأعمال والدور كجزء من المسئولية المجتمعية في المنطقة.

 

يذكر أن م/ أحمد الشناوي أسس عدداً من الشركات في مجال البناء والتشييد تعمل تحت مظلة أدڤا للتطوير العقاري، ويمارس العمل العام من خلال عضويته في لجنة التشييد في جمعية رجال الأعمال المصريين وأيضاً من خلال عضويته في نوادي الروتاري في مصر.

قد يعجبك ايضا