الرئيسية / محافظات / الدقهلية / الشرقية / الشرقية : المحافظ يتابع سير عملية الإستفتاء بزيارة لجنة مركز طب الأسرة بأبو ياسين – مركز أبو كبير

الشرقية : المحافظ يتابع سير عملية الإستفتاء بزيارة لجنة مركز طب الأسرة بأبو ياسين – مركز أبو كبير

 

في إطار متابعته المستمره لليوم الثاني على التوالي لعملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية .. قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد لجنة مركز طب الأسرة بأبو ياسين التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير للوقوف على أي معوقات أمام المشرفين على عملية الإستفتاء والمواطنين حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر .

أكد المحافظ أن المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني على كل مواطن له حق التصويت إتجاه وطن عظيم يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه و مسئولياته في سبيل رفعته وإستقراره وبناء مستقبل أفضل يفخر به كل مصري مشيراً إلى أن التصويت حق كفله الدستور و القانون لكل مواطن مصري .

وكان محافظ الشرقية قد بدأ نشاطة اليومي بمتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لليوم الثاني على التوالي وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة وحي لمتابعة سيرعملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية و ذلك على مدار الـ 24 ساعة خلال ايام الإستفتاء والتي بدأت أمس السبت ومستمرة لمدة ثلاثة أيام لتلقي أي شكاوى و العمل على حلها في أسرع وقت .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

 

شاهد أيضاً

.محافظ القليوبية يجتمع بوكيل وزارة الصحة ومدير مستشفي بنها التعليمي لدفع الأعمال بالمستشفي وتسليمها لتعمل بكامل طاقتها

.   القليوبيةاحمد ابراهيم إجتمع الأستاذ الدكتور/ علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم بالدكتور/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *