الرئيسية / آراء ومقالات وحوارات / الخولى.. : التعديلات الدستورية ضرورية لتحقيق الاستقرار

الخولى.. : التعديلات الدستورية ضرورية لتحقيق الاستقرار

الخولى.. : التعديلات الدستورية ضرورية لتحقيق الاستقرار

كتب صابر عربي الصعيدي

يستعد مجلس أمناء التعليم بمحافظة المنوفية برئاسة الاستاذ الدكتور حسن الخولى رئيس المجلس ومدير بنك الدم بالقصر العينى رئيس مجلس ادارة معامل طيبة لعقد مؤتمرًا شعبيًا حاشدًا لدعم وتأييد التعديلات الدستورية بحضور نخبة سياسية وبعض الشخصيات العامة والتنفيذية بالمحافظة.

أكد رئيس المجلس، أن التعديلات المقترحة لم تأت من فراغ وإنما هي انعكاس صادق لما يلمسه الشعب من فهم وما تستوجبه ضروريات المرحلة الراهنة والمقبلة وتوفير الضمانات لها، مشيرا إلى أنه لابد من إجراء تعديلات على الدستور ليناسب متطلبات المرحلة الحالية، ويحقق تطلعات الشعب المصري لحياة كريمة ومستقبل أفضل.

ومن جانبه، شدد الاستاذ حمدى جاد نائب رئيس المجلس ، على حتمية التعديلات الدستورية لتحقيق الاستقرار على جميع المستويات، قائلاً: “مصر ليست أول ولا آخر دولة تقوم بتعديل الدستور، فجميع الدولة تقدم على ذلك لمصلحة شعوبها”.

وأشار الدكتور سمير الصياد ، إلي أهمية إجراء التعديلات في هذه المرحلة لتحقيق الاستقرار واستكمال المشروعات العملاقة وتحقيق نسبة مرضية لبعض الفئات فى مجلس النواب كالشباب والمرأة وذوي الاعاقة مؤكدا علي ضرورة المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على الدستور.

شاهد أيضاً

همس القلم ( ااه يابلد معاندة نفسها يا كل حاجة وعكسها!! ) بقلم سحر حنفي

ااه يابلد معاندة نفسها يا كل حاجة وعكسها!! ______________________ همس القلم بقلم سحر حنفي مبرووك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *