الرئيسية / اخبار مصرية / . التقدم ترحب باعتذار ممثل “شقة فيصل” وتعهد المؤلف بحذف المشهد وتدعو فريق العمل للتعرف على ذوى التوحد وابداعاتهم

. التقدم ترحب باعتذار ممثل “شقة فيصل” وتعهد المؤلف بحذف المشهد وتدعو فريق العمل للتعرف على ذوى التوحد وابداعاتهم

التقدم ترحب باعتذار ممثل “شقة فيصل” وتعهد المؤلف بحذف المشهد وتدعو فريق العمل للتعرف على ذوى التوحد وابداعاتهم
متابعة :- د: اميره الشافعي
اعلن مجلس ادارة جمعية التقدم لذوى الاعاقة والتوحد عن ترحيبه باعتذار الفنان احمد فتحى احد ابطال مسلسل شقة فيصل ومؤلف المسلسل محمد صلاح العزب للأشخاص ذوى التوحد واسرهم عما ورد فى الحلقة 21 من المسلسل من اساءة لذوى التوحد
واكدت السيدة مها هلالى رئيس مجلس ادارة جمعية التقدم عضو المجلس القومى للاشخاص ذوى الاعاقة مقرر مناوب لجنة المراة ذات الاعاقة بقومى المراة ان اولياء الامور وابناء جمعية التقدم من ذوى التوحد استقبلوا اعتذار الفنان احمد فتحى وشرح مؤلف شقة فيصل للموقف بارتياح شديد حيث اعترف الممثل فى اعتذاره بخطئه تجاه ابناء هذه الشريحة ووعد المؤلف.- الذي أوضح عدم كتابته لهذه الاساءة – بعدم تكرار ذلك مع حذف المشهد المسيئ من المسلسل عند اعادة عرضه.
واشارت مها هلالى الى ان جمعية التقدم وهى تعلن قبولها الاعتذار تدعو فريق عمل مسلسل “”شقة فيصل” للتعرف على الابناء من ذوى التوحد وابداعاتهم والمشاركة فى احتفالية الجمعية الفنية السنوية الخميس القادم .
وكانت جمعية التقدم قد طالبت فريق عمل المسلسل بالاعتذار للأشخاص ذوى التوحد بعد ما ورد فى الحلقة 21 من المسلسل من اساءة لهم، وعلى الفور تقدم مؤلف المسلسل محمد صلاح العزب بشرح وتوضيح تبعه الفنان احمد فتحى باعتذاره. وهذا من شيم الكرام.

شاهد أيضاً

بوابة الاخبار : الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بعيد العلم 

الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بعيد العلم  كتب :- ضياء مسلم شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *