نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

الاهلي والزمالك كيان لا ينتمي لفرد..!

24

بقلم الكاتب / أشرف فتحي عبد العزيز

رسالة سلام جمعت بين الاهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال أفريقيا، وكأنه ترتيب مقدر في ذلك الوقت بالذات الذي فيه الناديين على صفيح ساخن من أفعال وأقوال بعض المشعلين للفتن والتعصب بلا مسؤلية حقيقية للأمن والأمان للناس …!

لعلها تكون فرصة لسلام دائم يعود من جديد فارد اجنحته ليجمع الجميع من شتات التعصب الذي سيطر على عقول جماهير الناديين من أفعال بعض الأشخاص التي تسعي فقط لمصالحهم الشخصية بلا إهتمام لما يحدث من أفعال تكون نهايتها ضحاية لا ذنب لهم فيها، ليصعدوا فوق جثثهم لنيل مبتغاهم بأنانية ملوثة بالدماء …!

الاهلي والزمالك كيان مستقل لا ينتمي لفرد، ولا هو سلاح يستخدمه البعض لإفساد الود وإثارة الفتن والتعصب، الأهلي والزمالك قلاع شامخة محصنة بالسلام والحب للجميع بلا انتمائت او أهداف، تجمعهم منافسة شريفة في ساحة الرياضة المصرية والأفريقية والعالمية وهما يد واحدة لا تفرق بل تجمع شمل الجميع….!

نحن لسنا في ساحة حرب ولا نحن مغتصبين للحقوق ولا نحن جمهور همجي يساق وراء الرعاع، نحن مصريين أهل وأصدقاء تربيتنا واحده واصلنا واحد لا فرق بيننا، ليفرقنا أحداً عن بعضنا او يطمس أحداً فينا الخير بقلوبنا، لا فتن بعد اليوم بيننا وكلنا معاً ضد من يسعى لنفسه او يسعى ان يفرق بين المصريين لأهداف دنيئ لا سلام فيها إلا الطمع والمصلحة…!

قد يعجبك ايضا