نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

الأهلي.. غياب 3 لاعبين عن القمة والرابع ينتظر “تصريح طبي

11

السيد بكري
الجمعة 21 أغسطس 2020م
يعاني فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من 4 غيابات بسبب الإصابة، وذلك قبل اللقاء المرتقب أمام الزمالك والمقرر له غدًا السبت، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويعاني كلا من محمود متولي، أحمد الشيخ، جيرالدو وحسين الشحات من الإصابة قبل لقاء فريقهم أمام الزمالك، حيث تأكد غياب 3 عناصر عن اللقاء بحسب تقرير خالد محمود، طبيب الفريق، بينما ينتظر الأنجولي جيرالدو دا كوستا، الإذن الطبي للمشاركة في التدريبات الجماعية.
تأكيد غياب 3 لاعبين
وتأكد غياب محمود متولي، مدافع الفريق الأحمر بسبب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي أمس، بعد تعرضه للإصابة خلال لقاء الفريق الأخير أمام أسوان يوم الإثنين الماضي، كما تأكد غياب حسين الشحات الذي خضع لجراحة “الفتاق” في شهر يونيه الماضي ولم يبدأ في التدريبات التأهيلية.
وتقلصت فرص أحمد الشيخ بشكل كبير في اللحاق باللقاء بسبب معاناته من كدمة قوية في كاحل القدم
تصريح جيرالدو
بينما ينتظر جيرالدو التصريح الطبي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تخلصه من إجهاد العضلة الخلفية.
موعد القمة 120 بين الأهلي والزمالك
وتنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت، بستاد القاهرة الدولي، ويقود المواجهة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، بمعاونة جوران باتاكي، إيفيكا مودريتش، وحكم رابع هو فران جوفيتش، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة، حيث تذاع المباراة على قناة “أون تايم سبورت”.
وتعادل الزمالك مع نادي مصر سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري، فيما فاز الأهلي على أسوان بثلاثية نظيفة في الجولة ذاتها

قد يعجبك ايضا