نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

الأحرار الدستوريين يطلق حدثا رياضيا غرب

339

الأحرار الدستوريين يطلق حدثا رياضيا غرب

كتب /ايمن حمدان
نظمت أمانة الشباب بأمانة محافظة الإسكندرية لحزب الأحرار الدستوريين الجديد، اليوم الجمعة، بطولة كأس السوبر وذلك بمنطقة غرب الإسكندرية، وسط حضور جماهيري وبمشاركة، محمد يكن، الأمين العام لحزب الأحرار الدستوريين وأمين محافظة الإسكندرية للحزب، منى مرسي، وأمينة المرأة بمحافظة الإسكندرية ، رحاب السعدني وأمانة الشباب بالإسكندرية .
بدأت المباراة بين فريق المسيري والعلا الغربي وفريق أبو خطيب والسلام وانتهت بفوز العلا الغربي على جميع الفرق، قام حزب الأحرار الدستوريين بتكريم وتتويج الفريق الذي فاز بالمباراة.

وقالت هدى عمار، أمين الشباب بأمانة محافظة الإسكندرية إن حزب الأحرار الدستوريين يقدم مثل هذه الفاعليات إيمانا منه بأهمية تفعيل دور المجتمع المدني والسياسي لخلق حالة من الاندماج مع الشباب ويعد ذلك رسالة تضامن من أعضاء الحزب وقياداته مع الشباب في ربوع الوطن لنشر وتعزيز مفاهيم الألفة و المحبة من خلال النشاط الرياضي، وأضافت أنه ستقام بطولة أخرى بمنطقة شرق الإسكندرية وستكون هناك منافسة بين منطقتي غرب وشرق الإسكندرية لاحقا.

يذكر أنه شارك في تنفيذ هذا اللقاء الرياضي ، ناصر الدقلة، مساعد أمين شباب الحزب بمحافظة الإسكندرية، وقد حضره ، نصر محروس، الناقد الرياضي والشيخ ، أحمد عاشور، مدير إدارة أوقاف العامرية وكوكبة من الشخصيات العامة.

قد يعجبك ايضا