نافذتك على الأخبار العالمية والمحلية

أمين درساً عن كرامة المرأة الصعيدية

44

نائبة الصعيد نجلاء باخوم سيلقن لـ تامر أمين درساً عن كرامة المرأة الصعيدي ونشأتها

متابعة /أحمد الشاعر 

تقدمت النائب نجلاء باخوم عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، بمذكرة شديدة اللهجة للكاتب الصحفي أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام بخصوص ما قاله الإعلامي تامر أمين عن المرأة الصعيدية والصعيد بوجه عام وهو ما اعتبرته النائبة إهانة في حق المرأة المصرية عامة والمرأة الصعيدية بوجه خاص، وما ذكره فيه تطاول غير مقبول على المرأة في الصعيد.

 

وأشارت نجلاء باخوم إلي ان دور الاعلام هو التثقيف وزياده الوعي، وليس أداة للإهانة، حتى ولو  كانت لدينا مشكلة فأن الجهود تتضافر لمواجتها وليس بالتشويه واثارة الجدل.

 

 وقالت النائبة نجلاء باخوم عضو مجلس النواب: أنا صعيدية وتم اختياري عضوا بالمجلس القومي للمرأة، ثم عضوا بمجلس النواب عن القائمة الوطنية بصعيد مصر، وما قاله تامر أمين يعد كلاما مرفوضا وغير مقبول جملة وتفصيلا وأسجل اعتراضي عليه. وسيلقن درساً لتامر امين عن كرامة المرأة الصعيدية ونشأتها ولابد من ايقافه عن العمل وفورا ويتم تحويله للتحقيق وان يعتذر وزير الإعلام  للصعيد وأهله من الأطفال للكبار حتي يتذكر كل واحد من منهم  حجم الكلمة التي تخرج من فمه فصعيد مصر لم ينجب الا رجال ومن يذكر صعيد مصر فعليه أن يتوضأ قبل أن يذكره لأنه صعيد الكرامة والشرف

كان تامر أمين قد قال في برنامجه: “الريف في الصعيد في ناس بتخلف عشان عيالهم هما اللى بيصرفوا عليهم الولد يوديه ورشة، والبنات يشحنوهم على القاهرة عشان يشتغلوا خدامات”. وهو التصريح الذي أثار ضجة تشهد توابعها خلال الأيام القليلة القادمة.

قد يعجبك ايضا